أخبار عاجلة
رئيس منظمة الأفق الجديد: لبنان بلد المقاومة -

رد فعل الجماهير على النسخة الحية لفيلم The Lion King (صور)

رد فعل الجماهير على النسخة الحية لفيلم The Lion King (صور)
رد فعل الجماهير على النسخة الحية لفيلم The Lion King (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رد فعل الجماهير على النسخة الحية لفيلم The Lion King (صور), اليوم السبت 20 يوليو 2019 02:51 مساءً

بدأ الجماهير في إبداء آرائهم الخاصة بعد مشاهدتهم لفيلم اللايف أكشن الجديد "The Lion King" في السينمات، وعلى عكس النقاد فقد أبدى الناس إعجابهم وانبهارهم بتلك النسخة الحية من الفيلم.

وغرد الكثير من الأشخاص عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنهم أحبوا الفيلم للغاية، وأن النقاد قد ظلموه بتقييمهم.

وقال أحد الأشخاص: "فيلم The Lion King كان في الواقع مذهلًا، لقد ملأني بالكثير من النوستالجيا، قصته كانت عادلة بنسبة 100٪ للفيلم الكارتون، لقد جعلني سعيدا للغاية".

نجوم هوليوود يتألقون بافتتاح فيلم "The Lion King" في لندن (صور)

بينما أكد بعض الأشخاص الآخرين أنه لكي تستمتع بالفيلم لا تقارنه بالنسخة الأخرى الكارتونية لأن ذلك سوف يتعبكم ويمنعكم من الاستمتاع.

فيما أبدى البعض إعجابهم الشديد بالمؤثرات البصرية وأغاني الفيلم التي من صوت النجمة المبدعة بيونسيه، والتي اعتبرها الكثيرون إضافة هامة في الفيلم، وأن تلك الأغاني أضفت قوة. وطاقة للنسخة الحية من الفيلم.

وعلى النقيض، حصل الفيلم على تقييم غير متوقع، حيث حصل على نسبة 55% على موقع التقييمات العالمي"Rotten Tomatoes" بعد 70 مراجعة.

وقال ‏أحد النقاد واصفا الفيلم الجديد: "التأثيرات البصرية مذهلة للغاية، لكنه لا يضيف شيئًا للفيلم الأصلي ويبدو وكأنه مستند طبيعي يحتوي بعض الأغاني".

ومن المعروف أن الفيلم هو إعادة تخيل لقصة الأسد الملك استنادًا إلى الفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1994، حيث يتعرض لرحلة سيمبا الطويلة مع العالم والذات بعد رحيل والده موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة وبسط نفوذه على صخرة العزة.