أخبار عاجلة
أهم الأخبار -
واشنطن تكشف عن صور للهجمات على أرامكو -

بعد اتهامات خالد سليم.. زيزي عادل تدافع عن مدير أعمالها بعد اتهامات خالد سليم.. زيزي عادل تدافع عن مدير أعمالها

بعد اتهامات خالد سليم.. زيزي عادل تدافع عن مدير أعمالها بعد اتهامات خالد سليم.. زيزي عادل تدافع عن مدير أعمالها
بعد اتهامات خالد سليم.. زيزي عادل تدافع عن مدير أعمالها
بعد اتهامات خالد سليم.. زيزي عادل تدافع عن مدير أعمالها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد اتهامات خالد سليم.. زيزي عادل تدافع عن مدير أعمالها بعد اتهامات خالد سليم.. زيزي عادل تدافع عن مدير أعمالها, اليوم السبت 20 يوليو 2019 12:16 مساءً

علقت الفنانة زيزي عادل، على البيان الذي أصدره المكتب الفني الخاص بالفنان خالد سليم، والذي حذر فيه من التعامل مع المدعو محمد سمير، في أي شيء يتعلق بأعماله الفنية بشكل عام، موضحًا أنه استبعده من فريق عمله لأسباب مهنية وأخلاقية.

نشرت "عادل" عبر حسابها الشخصي على instagram، البيان الذي نشره سليم، وعلّقت عليه كاتبة: "في البداية عايزة أعترض على الكلام اللي مكتوب عن لسان خالد سليم، واللي بيكون ابن عمت محمد سمير، وبينهم صلة قرابة غير أن محمد كان مدير أعماله ٩ سنوات، وعايزه أوضح إن محمد سمير، هو مدير أعمالي بقاله سنتين وهو جدير بالثقة وكان في فترة كان محمد سمير مدير أعمالي أنا و خالد سليم في نفس الوقت مما أدى إلى الخلافات".

تابعت: "ومن خلال تعاملي مع محمد هو فاهم كويس جدا يعني ايه إدارة، وبيكون متواجد مع الفنان في أي مكان زي الاستوديو أو في تصوير فيديو كليب أو جلسات تصوير وما شابه ذلك، مش بس تواجده في الشغل اللايف، وبالنسبة لكلام خالد سليم أنه تم استبعاد محمد لأسباب مهنية وأخلاقية، فالسبب هو أن محمد سمير اتفق على إدارة أعمالي، واعترض خالد سليم ومتهيألي إن ربنا ميرضاش إن حد يوقف رزق داخل لشخص وده كان سبب انتهاء الشغل بينه".

أردفت: " وحابه أوضح إن محمد سمير شخص يعتمد عليه مهنيا وأخلاقيا، ومتهيألي ده مش رأي لوحدي لأن محمد على معرفة بفنانين وملحنين وشعراء وموزعين ومديرين أعمال كبار وممكن يقولوا رأيهم فيه من خلال تعاملهم معاه".

View this post on Instagram

في البدايه عايزه اعترض علي الكلام اللي مكتوب عن لسان خالد سليم واللي بيكون ابن عمت محمد سمير وبينهم صله قرابه غير ان محمد كان مدير اعماله تسع سنوات. و عايزه أوضح ان محمد سمير هو مدير أعمالي بقاله سنتين وهو جدير بالثقه وكان في فتره كان محمد سمير مدير أعمالي انا و خالد سليم فى نفس الوقت مما أدى إلى الخلافات ومن خلال تعاملي مع محمد هو فاهم كويس جدا يعني ايه اداره.. و بيكون متواجد مع الفنان في اي مكان زي الاستوديو او في تصوير فيديو كليب او جلسات تصوير وما شابه ذلك مش بس تواجده في الشغل اللايف... وبالنسبة لكلام خالد سليم انه تم استبعاد محمد لأسباب مهنيه وأخلاقيه.. ف السبب هو أن محمد سمير اتفق على اداره أعمالي. و اعترض خالد سليم ومتهيألي ان ربنا ميرضاش ان حد يوقف زرق داخل لشخص وده كان سبب انتهاء الشغل بينهم... وحابه أوضح ان محمد سمير شخص يعتمد عليه مهنيا وأخلاقيا.. ومتهيألي ده مش رأي لوحدي لان محمد علي معرفه بفنانين وملحنين وشعراء وموزعين ومديرين اعمال كبار وممكن يقولو رأيهم فيه من خلال تعاملهم معاه @moh_samir78 #zeezee_adel #زيزى_عادل

A post shared by zeezee adel زيزي عادل (@zeezee_adel) on

View this post on Instagram


كان الفنان خالد سليم قد حذّر من التعامل مع المدعو محمد سمير، في أي شيء يتعلق بأعماله الفنية، لافتًا إلى أنه استبعده من فريق عمله منذ أكثر من عامين، وذلك لأسباب مهنية وأخلاقية.

نشر "سليم" بيانًا حذر فيه من التعامل مع "سمير" عبر خاصية الاستوري عبر حسابه على instagram، وجاء نصه كالآتي: "تحذير هام، يحذر المكتب الفني الخاص بالفنان خالد سليم، التعامل مع المدعو محمد سمير، في أي شيء يتعلق بأعمال الفنان خالد سليم، الفنية بشكل عام، علمًا بأن الفنان قد استبعده تمامًا من فريق عمله منذ أكثر من عامين، لأسباب مهنية وأخلاقية، وأن المدعو محمد سمير، لم يكن إلا مساعدًا ومرافقًا فقط للفنان ولم يكن مديرًا لأعماله مطلقًا".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إعلامية سعودية تتغزل في خالد سليم بطريقة جريئة.. شاهد رد فعله

بالفيديو- خالد سليم يكشف عن إصابته بورم على الأحبال الصوتية.. فترة قاسية