فوز باهت على اوغندا بهدفين..بالرغم من الفوز والصعود رسميا لدور ال16

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فوز باهت على اوغندا بهدفين..بالرغم من الفوز والصعود رسميا لدور ال16

موضوع
فوز باهت على اوغندا بهدفينبالرغم من الفوز والصعود رسميا لدور ال16
فاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو المقبل. 
أحرز ثنائية المنتخب الوطني كل من: محمد صلاح في الدقيقة 36، وأحمد المحمدي في الدقيقة 46، ولكن بأداء باهت للمنتخب.
 
بهذا الانتصار ارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد المنتخب الأوغندي عند 4 نقاط في الوصافة، ويضمن المنتخب الأوغندي تأهله لدور الـ 16 من البطولة.
christian-dogma.com
وفي ذات السياق احتل المنتخب الكونغولي المرتبة الثالثة من المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وذلك عقب انتصاره برباعية بيضاء اليوم على زيمبابوي صاحب المركز الأخير بالمجموعة، والذي يملك في رصيده نقطة وحيدة.
هذا الخبر منقول من : الوطن

 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال فوز باهت على اوغندا بهدفين..بالرغم من الفوز والصعود رسميا لدور ال16 الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق