أخبار عاجلة
طريقة عمل تشيز كيك بالبراونيز -

ميسي : ما حدث في مباراة ليفربول لا يغادر رأسي

ميسي : ما حدث في مباراة ليفربول لا يغادر رأسي
ميسي : ما حدث في مباراة ليفربول لا يغادر رأسي

أكد الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة على أنه ما زال يتذكر خسارة فريقه أمام ليفربول بأربعة أهداف دون رد اياب دور نصف النهاىي لدوري ابطال أوروبا.

وقال ميسي في تصريحات صحفية :"لم أراجع مباراة ليفربول بعد نهايتها، لكن ما أتذكره أنها كانت مشابهة لمباراة روما في العام الماضي."

وأضاف :"سجلوا هدفًا مبكرًا وطأطأنا رؤوسنا وقلنا لأنفسنا أن ما حدث أمام روما سيتكرر مجددًا. تلقينا صدمة عنيفة في ليفربول، صدمة من الصعب التعافي منها وأثرت علينا وآلمتنا فيما تبقى من مباريات في الموسم، كانت صدمة قوية حقًا."

وتابع "لا زلت أتعافي مما حدث في ليفربول، لا أفكر في الألقاب الشخصية ولم تعد في تفكيري بل ما حدث في ليفربول هو الذي برأسي الآن. لست متفهمًا للانتقادات التي يتعرض لها فالفيردي، فنحن اللاعبون مسئولون عما حدث."

واكمل : "كل ما أفكر به الآن هو أن نفوز ببطولة الكأس لكي نحقق الثنائية، سيكون موسمًا جيدًا للنادي ولنا، وعلى الصعيد الشخصي فهو يعتبر موسمًا أولًا جيدًا لي كقائد للفريق، ولكن ما حدث في ليفربول أفسد هذا الموسم."

واختتم : "الخسارة أمام ليفربول مختلفة عن خسارة نهائي كأس العالم. ولكن أن تخسر مواجهة كنت متقدمًا فيها بثلاثة أهداف هو أمر قاسي للغاية وغير متوقع."