أخبار عاجلة
"هواوي" تنفي قيامها بأعمال في كوريا الشمالية -
«بوليوود باركس».. أسطورة هندية في دبي -
غرفة رأس الخيمة تبحث تعزيز التعاون مع كوستاريكا -
تقنية «تسخين التبغ» تقلل أضرار التدخين -

مسلسل حكايتي الحلقة 16.. مفاجآت كثيرة أبرزها علاقة "سليمان" بـ "البارون"

مسلسل حكايتي الحلقة 15.. محاولة جديدة لقتل "داليدا" و"علي"

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل حكايتي، البطولة الدرامية الأولى للفنانة ياسمين صبري، تطورات عديدة على مستوى الصراعات الداخلية لكل أبطال العمل.

فقد بدأت "داليدا" العمل مع الفنانة "مايا" واتفقت معها على تصميم فساتين جديدة لها خاصة بحوار صحفي لأفضل مجلة في الشرق الأوسط، وأستأجرت "داليدا" وصديقتها "نسرين" شاليه في العجمي في مكان بعيد لتختفى عن الأنظار وتهرب من عائلتها وكذلك حتى لا يجدها "على" لكي لا تسبب له متاعب مرة أخرى.

وفي مفاجأة كبيرة اتضح أن "سليمان" له علاقة بـ "البارون" جد "على"، فعندما حكي له ابنه "أدهم" عن كل المعلومات المتاحة عن "على" وعائلته، وقال له إن جده اسمه "البارون" وأغنى رجل في الإسكندرية، تحول موقفه تمامًا وطلب منه الإبتعاد عن "داليدا" و"على" ونسيان موضوع الثأر لشقيقته.

كما أن "البارون" ألمح لحفيده "على" بأن والده مات مقتولًا، حيث كان يحكي له عنه وأثناء حديثه وقع بلسانه ليقول "منه لله اللي كان السبب"، ليسأله "على" عن سبب قوله هذه المقولة مستفسرًا منه عن طريقة موت والده، ولكن "البارون" تهرب منه.

وعلى جانب آخر جمعت الصدقة "داليدا" و"نسرين" بـ "البارون"، حيث وجدهما تقفان بجانب الشاليه في منتصف الليل أثناء عودته لمنزله، ليكتشفا أنه جارهما، وطلب منهما الإنتظار في منزله حتى يستطيع أحد رجاله فتح الباب لهما، حيث تحدثا معًا وتعرف عليهما وطلب منهما اللجوء إليه في حالة احتياجها لأي شئ.