ليس من ضمنهم محمد صلاح .. 4 لاعبين مصريين سجلوا في شباك برشلونة

ليس من ضمنهم محمد صلاح .. 4 لاعبين مصريين سجلوا في شباك برشلونة
ليس من ضمنهم محمد صلاح .. 4 لاعبين مصريين سجلوا في شباك برشلونة
يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على نظيره برشلونة الإسباني، في تمام التاسعة مساء، اليوم، الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح لتسجيل هدفه الأول في شباك برشلونة، وقيادة ليفربول لتحقيق نتيجة إيجابية على الكامب نو، قبل موقعة الإياب، الثلاثاء المقبل.

وفي حال تسجيل صلاح في شباك برشلونة، سيصبح "مو" المصري الخامس الذي يهز شباك العملاق الكتالوني.

ويستعرض "صدى البد" 4 لاعبين مصريين سجلوا في شباك برشلونة ليس ضمنهم محمد صلاح:

1_ طه إسماعيل:
يعد طه إسماعيل نجم الأهلي السابق هو أول لاعب مصري يسجل في شباك برشلونة.

وسجل طه إسماعيل هدف الأهلي الوحيد، في المباراة الودية التي جمعت برشلونة عام 1961، والتي انتهت بستة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الإسباني.

2_ أحمد حسام ميدو:
سجل ميدو هدفًا في شباك برشلونة عندما كان لاعبًا في صفوف أياكس، عام 2002، في بطولة أمستردام الودية، والتي انتهت بفوز الفريق الهولندي على البلوجرانا 4_3.

3_ هاني العجيزي:
أحرز هاني العجيزي هدفُا في شباك برشلونة بقميص الأهلي موسم 2009، وذلك خلال بطولة ويمبلي الودية، والتي انتهت بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدف.

4_ محمد النني:
النني هو اللاعب المصري الوحيد الذي أحرز هدفًا في شباك برشلونة في مباراة رسمية، وذلك عندما سجل في إياب دور الـ 16، في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3_1، كما أنه المصري الوحيد الذي سجل على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.