ضبط لحوم فاسدة ودقيق بلدى مدعم قبل تهريبه بالبحيرة.. صور

ضبط لحوم فاسدة ودقيق بلدى مدعم قبل تهريبه بالبحيرة.. صور
ضبط لحوم فاسدة ودقيق بلدى مدعم قبل تهريبه بالبحيرة.. صور
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة حملة مكبرة للرقابة على الأسواق ومحلات الجزارة والمخابز المدعمة والتصدي لتجار الكسب غير المشروع ومهربى السلع المدعمة بتوجيهات المهندس كمال راشد وكيل الوزارة وبالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدى الصيرفى وذلك بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك.

أسفرت الحملة  برئاسة المحاسب علاء صقر مدير إدارة التموين حوش عيسى عن ضبط 14 شيكارة دقيق بلدى مدعم محملة على تروسيكل  لغرض إعادة بيعهم في السوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.

كما تم ضبط أصحاب 5 مخابز اغلقوها  قبل مواعيد العمل الرسمية وضبط 4 مخابز اخرين يقوم أصحابها وإنتاج خبز ناقص الوزن.

وفى ايتاى البارود تمكنت الحملة التى قادها المهندس أحمد سمك مدير عام إدارة تموين ايتاى البارود بالتنسيق مع  مفتشى الرقابة  والطب البيطرى وقوة من مباحث التموين للتفتيش على الجزارين ومحلات بيع اللحوم ببندر وقرى ايتاى البارود من ضبط 5 محلات لبيع اللحوم والجزارين يقوموا ببيع وعرض لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط كمية من اللحوم الفاسدة.
                                                                                                                    
بالإضافة إلى ضبط عدد من الجزارين يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على جميع اللحوم الفاسدة التي تم ضبطها لحين صدور قرار وكيل النائب العام بشأنها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وتم تسليم التروسيكل الي مركز شرطة حوش عيسى لاتخاذ اللازم والعرض على السيد مدير النيابة العامة بحوش عيسي.