قبل مواجهة ليفربول.. ميسي كابوس الفرق الإنجليزية في دوري الأبطال

قبل مواجهة ليفربول.. ميسي كابوس الفرق الإنجليزية في دوري الأبطال
قبل مواجهة ليفربول.. ميسي كابوس الفرق الإنجليزية في دوري الأبطال

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، في تمام التاسعة مساءً،اليوم، الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق برشلونة في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على ليفربول، فبل الذهاب إلى أنفيلد الأسبوع المقبل، بينما يطمح ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني.

ويعتمد برشلونة على نجمة ليونيل ميسي والذي يقدم أداءً مذهلًا هذا الموسم، حيث يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 هدفًا بفارق 13 هدفًا عن أقرب منافسيه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

ويأمل ميسي في مواصلة هوايته بالتسجيل في شباك الفرق الإنجليزية،عندما يواجه ليفربول اليوم، حيث خاض البرغوث الأرجنتيني 32 مباراة أمام فرق البريميرليج في دوري أبطال أوروبا ،سجل خلاله 24 هدف.

وواجه ميسي 6 أندية إنجليزية في دوري أبطال أوروبا منذ موسمه الأول مع برشلونة 2004 _2005، و يعد آرسنال الأكثر تضررا من النجم الإرجنتيني، باستقبال 9 أهداف منه في 6 مباريات، ويليه مانشستر سيتي بـ 6 أهداف في 6 مباريات، ثم اليونايتد بـ 4 أهداف، وتشيلسي 3 أهداف، وتوتنهام بهدفين، بينما لم يسجل في مرمى ليفربول خلال مواجهتين.

ويعد ميسي أكثر اللاعبين تحقيقًا للفوز أمام الفرق الإنجليزية برصيد 17 فوزـ،متفوقًا على النجم البرتغالي كرستانو رونالدو والذي يمتلك 12 انتصارا.