أخبار عاجلة

كورة لايف بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم Barcelona vs Liverpool كورة ستار

كورة لايف بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم Barcelona vs Liverpool كورة ستار
كورة لايف بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم Barcelona vs Liverpool كورة ستار

بث مباشر مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فك إرنستو فالفيردي، المدير الفني لرفيق برشلونة من تعويذة برشلونة ليونيل ميسي ضد ليفانتي في نهاية الأسبوع ، مما أعطى الأرجنتيني راحة لمدة 45 دقيقة قبل إحضاره لتسجيل هدف للفوز ورفع كأس الدوري الأسباني.

شكل المهاجم الضئيل مخيف هذا العام ، حيث سجل 46 هدفا في 45 مباراة حتى الآن. ليفربول لديها مهمة لا تحسد عليها وهي الحفاظ على هدوء أعظم لاعب في العالم في شكل حياته في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في كامب نو.

لدى فالفيردي تشكيلة شبه كاملة القوة للاختيار من بينها ، مع وجود جان كلير توديبو فقط غير المتوفر في التعادل الأوروبي.

جيرارد بيكيه وكليمنت لينجليت كانا مركزا اختيار برشلونة في المباريات الأوروبية الكبرى هذا العام ، وبعد أداء مضمون ضد مانشستر يونايتد ، من المحتمل ألا يرى إرنستو فالفيردي أي سبب لتغيير الصيغة. من المحتمل أن يؤدي شكل Jordi Alba في مركز الظهير الأيسر هذا الموسم إلى بداية ، في حين سيحصل Marc André Ter Stegen على إيماءة من حارس المرمى.

علامة الاستفهام الرئيسية هي في الظهير الأيمن ، حيث يمكن لسرعة نيلسون سيميدو أن تمنحه ميزة على سيرجي روبرتو ، وخاصة بالنظر إلى شكل ساديو ماني المخيف أمام المرمى.

اللاعبون الأساسيون: Ter Stegen ؛ سيميدو ، لينجليت ، بيكيه ، ألبا

سيشارك إيفان راكيتيتش في هذا المجال بسبب نفوذه المتزايد في خط وسط برشلونة ، بينما من المحتمل أن يبدأ سيرجيو بوسكيتس دوره المعتاد في السحب مع تأليفه القصير المعتاد.

سيكون السؤال في الغالب حول ما إذا كان آرثر أو أرتورو فيدال ينضم إليهم في الوسط - وفي الشكل الحالي والقدرة التقنية ، يبدو أن آرثر قد يحصل على موافقة.

بداية اللاعبين: بوسكيتس ، راكيتيتش ، آرثر

كما أشار إرنستو فالفيردي ، فقد بذل العناية الواجبة في منح ليونيل ميسي وقتًا للشفاء قبل المباراة: "لقد تم إراحة ميسي لكننا خاضنا ثلاث مباريات في الدوري خلال سبعة أيام ، خاضنا المباريات مع مانشستر يونايتد و لقد كان عبء العمل الثقيل للغاية. "

من المرجح أن يؤدي شكل فيليب كوتينهو الجيد إلى بداية متقدما على عثمان ديمبيلي ، وهناك رجل واحد فقط يقود الخط - لويس سواريز الذي لا يمكن كبته.

اللاعبون الأساسيون: ميسي ، سواريز ، كوتينهو