تشرين يلتقي الكرامة في افتتاح المرحلة الـ 24 من الدوري الممتاز

تشرين يلتقي الكرامة في افتتاح المرحلة الـ 24 من الدوري الممتاز
تشرين يلتقي الكرامة في افتتاح المرحلة الـ 24 من الدوري الممتاز

دمشق-سانا

تنطلق المرحلة الرابعة والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم بعد غد بإقامة أربعة لقاءات تجمع تشرين مع الكرامة و الشرطة مع الطليعة والنواعير مع الوحدة والوثبة مع حرفيي حلب.

ففي المباراة التي سيكون مسرحها ملعب الباسل في اللاذقية لن يرضى تشرين الوصيف بديلا عن الفوز على حساب الكرامة حيث سيبذل تشرين ما بوسعه للخروج بنقاط المباراة الثمينة والعودة إلى الصدارة مؤقتاً مع انتظار نتيجة مباراة الجيش والساحل المقررة الأحد القادم ضمن هذه المرحلة.

الوحدة ثالث الترتيب سيكون على موعد مع مواجهة قوية مع النواعير على أرض الملعب البلدي بحماة فرغم صعوبة المباراة لكون الأخير سيخوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره لن يفرط الوحدة بنقاط الفوز إذا ما أراد المنافسة على اللقب مع اقتراب الدوري من نهايته.

الشرطة الذي تراجع إلى المركز العاشر مطالب بفوز معنوي يعيده إلى سكة الانتصارات بعد أن ابتعد كثيرا عن فرق المقدمة وذلك عندما يلتقي الطليعة الخامس على أرض ملعب الفيحاء بدمشق فيما يبدو الوثبة السادس أمام فوز قد يكون في متناوله على ملعب خالد بن الوليد في حمص حيث يلتقي حرفيي حلب الرابع عشر والأخير.

وتستكمل هذه المرحلة الأحد القادم بلقاءي جبلة والمجد على ملعب البعث في جبلة والساحل والجيش على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس فيما تختتم الاثنين المقبل بلقاء الاتحاد مع حطين على ملعب السابع من نيسان في حلب.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 47 نقطة ثم تشرين بـ 46 نقطة فالوحدة بـ44 نقطة والاتحاد بـ41 نقطة ثم الطليعة بـ 38 نقطة فالوثبة بـ32 نقطة ثم حطين بـ 29 نقطة والنواعير بـ 27 نقطة فالكرامة والشرطة بـ 26 نقطة ثم الساحل بـ24 نقطة وجبلة بـ22 نقطة فالمجد بـ19 نقطة ثم الحرفيين بـ11 نقطة.