أخبار عاجلة

صوت لـ "محمد صلاح" للفوز بجائزة لاعب الشهر بالبريمييرليج

صوت لـ"محمد صلاح" للفوز بجائزة أفضل هدف في أبريل

ينافس نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي "بريمييرليج".

وينافس محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر بجانب كل من إيدين هازارد (تشيلسي)، جونزالو هيجواين (تشيلسي)، ويل هيوز (واتفورد)، ناثانييل منديز- لينج (كارديف سيتي)، كريستيان إيركسن (توتنهام)، دان جولسينج (بورنموث)، ريان بابل (فولهام).

وكان محمد صلاح سجل الهدف الثاني لفريقه أمام البلوز في المباراة التي أقيمت الأحد 14 أبريل ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وللتصويت لأفضل لاعب في شهر أبريل بالدوري الإنجليزي اضغط هنا

ويستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وهو موعد مباراة ليفربول وبرشلونة على ملعب كامب نو، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبحث النادي الإنجليزي بقيادة نجمه محمد صلاح عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة آملا في التأهل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

وفي المقابل يسعى برشلونة صاحب الأرض والجمهور وبقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي لتحقيق انتصار مريح في لقاء اليوم من أجل وضع قدما في المباراة النهائية للبطولة قبل لقاء الإياب في ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ومن المنتظر أن يلعب برشلونة بقيادة مديره الفني إرنستو فالفيردي، هذه المباراة بتشكيل مكون من: "تير شتيجن في حراسة المرمى، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليت، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، أرثر ميلو، إيفان راكيتيتش، عثمان ديمبلي، ليونيل ميسي، لويس سواريز".

ومن المنتظر أن يلعب ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب مباراة برشلونة بتشكيل مكون من: "أليسون بيكر في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو".