المعهد السعودي التقني يوقع اتفاقية تدريب مع كلية نيوتك الباكستانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بحضور الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء الأستاذ فهد السديري، والسفير الباكستاني راجا علي إعجاز، وقع المعهد السعودي التقني في مقر الشركة السعودية للكهرباء، اليوم بمدينة الرياض، اتفاقية تعاون واستشارات مع كلية نيوتك الباكستانية.

وتنص الاتفاقية على أن ينفذ المعهد ونيوتك برامج تدريبية وإدارية (دورات طويلة وقصيرة) كبرامج التطوير وبرامج القيادة وبرامج الخبراء والفنيين والدورات المعتمدة لدى المعهد، إضافة إلى أن يطور الطرفان دراسات وأبحاث خاصة ببرامج فنية ومهنية مستحدثة، وتأمين البرامج والمدربين والمعدات، على أن يتشارك المعهد ونيوتك بأخذ زمام المبادرة في تسويق البرامج والمهارات التي يتم تحضيرها معاً.

ويقدم الطرفان كافة الورش ومعدات المختبرات اللازمة والفصول التدريبية، ويدعمان بعضهما في مجال الاعتمادات الدولية للبرامج الفنية والتقنية، كما تعمل نيوتك على إنجاز دراسة جدوى عن المهارات الفنية والشهادات المطلوبة في باكستان وعلى ضوئها يقدم المعهد خبراته لتطوير المجالات المستهدفة.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال المعهد السعودي التقني يوقع اتفاقية تدريب مع كلية نيوتك الباكستانية الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق