كيف احتفل نجوم الفن بـ 2020؟ (تقرير)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف احتفل نجوم الفن بـ 2020؟ (تقرير), اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 12:02 صباحاً

لاقتراحات اماكن الخروج

بين قضاء أوقات مع عائلاتهم وأصدقائهم أو الانشغال بنشاطهم الفنى فى إحياء الحفلات وتصوير الأعمال الجديدة، قضى عدد من المشاهير والفنانين الاحتفالات بوداع عام 2019، واستقبال عام 2020.

المغنية اللبنانية نيكول سابا احتفلت بالكريسماس بإحياء ليلة غنائية فى أحد فنادق القاهرة، إلا أنها أيضا حرصت قبل التواجد فى القاهرة على قضاء إجازة مع أسرتها والاحتفال.

وبين إحياء حفل غنائى والتواجد مع أسرتها احتفلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم باستقبال العام الجديد، والتواجد مع بابا نويل والتقاط الصور معه فى أحد الفنادق.

وبعد انتهائهما من تصوير برامج تليفزيونية حرصت الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان على قضاء أوقات بصحبة عائلتيهما، وظهرا بإكسسوارات العام الجديد، حرصا على تهنئة جمهورهما باستقبال 2020.

ونشر الفنانان أحمد داوود وعلا رشدى فوتوسيشن بملابس الكريسماس بصحبة ابنيهما، خلال احتفالهما بنهاية العام.

وبثت الفنانة سمية الخشاب فيديو لايف خلال حضورها إحدى الحفلات، وهى تغنى وتحتفل باستقبال العام الجديد مع صديقاتها، وعبرت سمية خلال الفيديو عن أمنياتها فى عام ٢٠٢٠، وقالت: أتمنى الصحة وراحة البال والتوفيق لنفسى ولكل الأشخاص وأحبائى وأسرتى، وأن يحفظ الله بلدى الحبيبة.

كما طرح عدد من نجوم الغناء أغنياتهم الجديدة، ومنهم الفنان راشد الماجد، الذى طرح أغنيته الجديدة «يا أهل الهوى» بالتزامن مع احتفالات العام الجديد، من كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع سيروس، وإشراف عام خالد أبو منذر، حيث جاء العمل وسط اهتمام الماجد كعادته بالتنوع والاهتمام بالتفاصيل الفنية، وتقديم أغنيات تحمل الكثير من المفاجآت، وأعرب راشد الماجد عن سعادته بتقديم أغنية «يا أهل الهوى» التى تحمل الطابع الطربى والقيمة الفنية، مشيراً إلى أنه وقع فى غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، مؤكداً حماسه لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة، واصفاً التعاون مع الشاعر بدر بن عبد المحسن، والموسيقار طلال بالمثمر، وأشار إلى أن هناك تقاربا فنيا وروحيا، متمنياً أن يستمر هذا التعاون بينهم وتقديم أعمال فنية ناجحة، وأن تنال الأغنية الجديدة إعجاب واستحسان الجمهور العربى. وقال الفنان أحمد السقا إنه يحرص على التواجد مع أسرته سنويًا خلال الاحتفال بالعام الجديد دون الارتباط بأى أعمال فنية وقضاء سهرة مع أصدقائه، وعبّر عن أمنياته فى العام الجديد بمزيد من النجاحات على المستوى الشخصى والفنى لزملائه.

وهنأت الفنانة هيفاء وهبى جمهورها، وطالبتهم بقضاء أفضل الأوقات مع أصدقائهم وعائلاتهم. كما احتفلت الفنانة شريهان مع جمهورها بصورة التقطتها ونشرتها عبر حسابها على «انستجرام»، معلقة: «أتمنى لكم عيد ميلاد مجيد مع السلام والحب والفرح»، بالإضافة إلى أن الفنانة هند صبرى عبرت أيضًا عن سعادتها بالعام الجديد، متمنية أعيادا مجيدة للجميع. وقالت الفنانة بشرى إن العام الجديد دائما ما يحمل أمنيات وأحلامًا نتمنى أن تتحقق ومزيدًا من النجاح والأمل فى صناعة الفنون والسينما والمهرجانات. كما حرص الفنان مصطفى فهمى على الاحتفال مع زوجته الإعلامية فاتن موسى باستقبال العام الجديد بنشر عدد من الصور بجانب شجرة الكريسماس، مهنئين أصدقاءهما بعيد الميلاد.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال كيف احتفل نجوم الفن بـ 2020؟ (تقرير) الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق