مذكرة تفاهم بين "الإنتاج الحربي" و"IMUT" و"ESCRIBANO" الأسبانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مذكرة تفاهم بين "الإنتاج الحربي" و"IMUT" و"ESCRIBANO" الأسبانية, اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 01:32 مساءً

السيسي : لن أوقع على أي قانون يمس حقوق المرأة

التعليم تعلق على انتهاء الدراسة اليوم الخميس مبكرا

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ على صفقة كهربا

بيراميدز يوجه رسالة نارية للزمالك قبل مواجهة الدوري

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر

حيث تهدف مذكرة التفاهم إلى الإستفادة من خبرات شركة (ESCRIBANO) الأسبانية فى مجالات التصنيع العسكرى والصيانة والتدريب والإستفادة من الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية المتوفرة لدى الجانب المصري والمتمثل في شركات الإنتاج الحربي وشركة (IMUT) للتعاون في مجال تصنيع الأسلحة والمعدات وأنظمة المراقبة.

 

وتم التأكيد على أن توقيع هذه المذكرة يأتى إستكمالاً للتعاون المثمر بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الأسبانية من ناحية، والتعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة (IMUT) المصرية من ناحية أخرى، فى مختلف مجالات التصنيع العسكري والمدني.

 

قدم السيد/ Javier Escribano رئيس مجلس إدارة شركة (ESCRIBANO) عرضاً تقديمياً حول الشركة الأسبانية ومجالات عملها، حيث أوضح أنه تم إنشاء الشركة عام 1989، وتعمل في إنتاج (معدات الدفاع والفضاء، محطات الأسلحة، المعدات الميكانيكية والإلكترونية والأنظمة البصرية، وغيرها من المعدات والأنظمة)، ويعمل بالشركة حوالي (300) عامل، مؤكداً على أن ما تمتلكه شركات الإنتاج الحربي من خبرات فى مجال الصناعات الدفاعية يتيح إمكانية نقل وتوطين تكنولوجيا التصنيع فى هذا المجال إلى مصر، كما يؤهلها لتكون مركزاً للتصدير إلى الدول الأفريقية والعربية، معرباً عن تطلعه إلى مشاركة (ESCRIBANO) في معرض إيديكس 2020.

 

وعقب التوقيع تم الإتفاق على قيام وفد فني من الشركة الأسبانية بزيارة عدد من شركات الإنتاج الحربي للتعرف على الإمكانيات التكنولوجية والصناعات العسكرية المتوفرة بها على أرض الواقع، وذلك لوضع آليات وأسلوب التنفيذ في ضوء هذه الإمكانيات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال مذكرة تفاهم بين "الإنتاج الحربي" و"IMUT" و"ESCRIBANO" الأسبانية الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق