نتنياهو يدعو لـ انتخابات مباشرة مع زعيم ازرق ابيض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتنياهو يدعو لـ انتخابات مباشرة مع زعيم ازرق ابيض, اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 07:33 صباحاً

 

 

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 

 

وقال نتنياهو إنه لا يزال مهتما بتشكيل حكومة وحدة، لكن في حال تعذر ذلك، "هناك أمر واحد يجب القيام به لمنع إجراء انتخابات غير ضرورية للكنيست، وهو إجراء انتخابات مباشرة بيني وبين بيني غانتس".

وتابع: "في أزرق أبيض يقولون إنهم يعرفون ما الذي يريده الشعب، فأنا كذلك أؤيد ما يريده الشعب، وليس أحدا غيره، وليس الإعلام أيضا".

كما هاجم نتنياهو قادة "أزرق أبيض" واتهمهم بإحباط الجهود لإقامة حكومة وحدة وطنية، وقال: "أطلعت بيني غانتس وآخرين من أزرق أبيض على مواد استخباراتية وسياسية حساسة جدا. هم يدركون جيدا التهديدات من جانب إيران، والفرص الضخمة أمام الولايات المتحدة والدول العربية، ومع ذلك لا يضعون أمامهم المصالح الوطنية، إنما الخيال الشخصي ليائير لابيد بأن يصبح رئيسا للحكومة".

من جانبه، أعلن وزير الأمن الإسرائيلي نفتالي بينت، أنه "يدعم الانتخابات المباشرة، هذه هي الطريقة الوحيدة لحسم القرار ومنع انتخابات ثالثة، رابعة وخامسة".

من جهة أخرى، رفض "أزرق أبيض" اقتراح نتنياهو وقال: "بعد أن اتضح كذبه بخصوص الأسباب السياسية التي من أجلها يجب أن يكون رئيس حكومة، هو يقترح الآن مناورة جديدة"، واصفا نتنياهو بـ"رجل يائس ولا يتوقف عن جرنا إلى انتخابات ثالثة خلال عام

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال نتنياهو يدعو لـ انتخابات مباشرة مع زعيم ازرق ابيض الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق