لأول مرة.. ظهور ثنائي لـ"الجنس الناعم" ضمن حكام مباراة الاتحاد والنصر بالكأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9447588eb7.jpg

07:27 م | السبت 07 ديسمبر 2019

لأول مرة.. ظهور ثنائي لـ

طاقم تحكيم مباراة الاتحاد والنصر

أخبار متعلقة

ظهر لأول مرة خلال مباريات البطولات المحلية، حكمتان ضمن طاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري والنصر في إطار دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وأبرز الموقع الرسمي لاتحاد الكرة مشاركة حكمتان في مباراة واحدة: "في إطار الاهتمام بالتحكيم النسائي .. شارك اليوم لأول مرة محكمتان في طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الاتحاد السكندري مع النصر في إطار دور الـ32 لبطولة كأس مصر".

وشهد اللقاء اليوم مشاركة الثنائي النسائي منى عطا الله مساعدا للحكم وشاهندة المغربي حكما رابعا، بينما قاد صبري إبراهيم طاقم التحكيم ويوسف البساطي مساعدًا أول.

d6e5bad245.jpg

الاتحاد السكندري يهزم النصر بهدف ويتأهل لدور الـ16

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزا غاليا على نظيره النصر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رزاق سيسيه في الدقيقة 65 من اللقاء، وبهذه النتيجة يصعد زعيم الثغر إلى دور الـ16 ببطولة الكأس.

وشهد اللقاء غيابات عديدة في صفوف النادي السكندري، حيث تغيب الثلاثي خالد قمر، أحمد نبيل مانجا، ومحمود رزق، عقب حصولهم على الإنذار الثالث بمباراة حرس الحدود الأخيرة في بطولة الدوري.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال لأول مرة.. ظهور ثنائي لـ"الجنس الناعم" ضمن حكام مباراة الاتحاد والنصر بالكأس الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق