محكمة الأسرة في أسبوع.. لمياء تطلب الخلع: "طول الليل بيلعب بابجي لحد ما ينام على نفسه".. "محمد" في دعوى زنا: "مراتي حملت من عشيقها وأنا مسافر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر


شهدت محاكم الاسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم القضايا فى أسبوع.

محمد لـ قاضى الأسرة: "سلفت أخوها دهبها".. والزوجة:" أنا حرة وشاكة فيه"

تقدم محمد بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضد زوجته بعد عام ونصف من الزواج مبررا ذلك بقوله: "خدعتنى وأخدت الدهب اللى جبته ليها، لأخوها من غير ما أعرف ولما اكتشفت قالتلى دهبي وأنا حرة فيه ومالكش فيه مليم".


دعوى نشوز
قال الزوج "تزوجت منها منذ عام ونصف وكان زواجا تقليديا، ولكنى شعرت بالقبول نحوها ولم أتوقع منها أن تخدعنى، وقمت بشراء شبكة لها تبلغ قيمتها 25 ألف جنيه، وكانت الحياة بعد الزواج تمر بشكل طبيعى ومستقرة إلى أن جاء فرح أخيها؛ وبعدها بأيام كنت أريد مشاركة صديق لى فى عمل، واحتجت أن أبيع الشبكة وأخبرتها بذلك رفضت فى البداية وبعد إلحاح بدأت تتهرب حتى طلبت منها مصاغها، لتعترف أنها قامت ببيعه لأخيها حتى يتزوج.

رفع دعوى نشوز

وردت الزوجة: "كالعادة زوجى أراد أن يأخذ الذهب بحجة عمل مشروع وخلافه وأنا أعلم جيدا أنه لم يفتح مشروع بل يريد أن يأخذهم حتى لا يبقوا معى، وأخبرته أن أخى أخذهم على سبيل السلف، ولكنه انفجر فى وجهى بخجة ـنه حقه، حتى صفعنى وتعدى على بالضرب، فطلبت الطلاق وحقوقى الشرعية فوجئت به يرفع دعوى نشوز".

اقرأ أيضا: أميرة تطلب الخلع: "ساومني بشقة تميلك عشان مفضحش عجزه الجنسي"

"سارة" بدعوى خلع: "رمى عليا يمين الطلاق في التليفون وبعدين أنكر وسابني متعلقة"

"محتارة ومش عارفة أثبت أنى مطلقة رمى عليا يومين الطلاق فى التليفون وحرمنى على نفسه، وفى نفس الوقت رفض يبعتلى ورقة طلاق عشان ما أخدش حقوقي الشرعية"، كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها "سارة" 30 عاما، وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد أن رفض الاعتراف أنه قام بتطليقها شفهيا.

لمياء تطلب الخلع: "طول الليل بيلعب بابجي لحد ما ينام على نفسه"

"طول الوقت بيلعب بابجى ومش مهتم بيا، نفسي كنت أحس إنى مراته وشريكة حياته مش أم العيال وبس عمره مافكر يتكلم ولا يدردش معايا في أي حاجة تخصه والمعاملة بينا روتنية لحد ما كرهت حياتي".. نطقت بهذه الكلمات لمياء صاحبة 35 عاما وهي داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة.

أحمد في دعوى إثبات نشوز: "زوجتي تخرج من غير إذنى"

تقدم أحمد بدعوى نشوز ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بزنانيري بعد عام واحد من الزواج مبررا ذلك بقوله: " متعرفش حاجة أسمها زوج وبيت ومسئولية ولا أحترام ليا، طول الوقت عايزة تقرر وتعمل اللى فى دماغها، والكارثة الأكبر انها فعلا بتخرج من غير أذنى، وتنتهز اوقات نومى وتروحى لأمها واتخنقت معاها كثير ومرة ضربتها من أستفزازها وبرضوا مفيش تغير زى ماهى".

نسمة تطلب الطلاق: "جابلي ارتجاج في المخ وشرخ بالكوع والفك"

تقدمت نسمة بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها بعد 6 سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها "مش بيهمه حد غير نفسه وبيشرب حشيش وبرشام لحد ما دماغه ضاعت وبقى يأخد الفلوس منى بالقوة، ولما رفضت ضربنى لحد ما جاب لى ارتجاج فى المخ وشرخ فى الكوع والكف وقعدت فى المستشفى شهر علاج غير الإصابات الأخرى بسبب ضربه المبرح لى، لحد ما وصلنى لمرحلة انى كرهت العيشة معاه وبتمنى أموت ولا أفضل ثانية على ذمته.

"محمد" في دعوى زنا: "مراتي حملت من عشيقها وأنا مسافر"

تقدم "محمد" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لإثبات دعوى زنا زوجته بعد أن علم بعد عودته من السفر، أنها كانت على علاقة مع أحد الشباب ومارست معه الجنس حتى حملت، لتذهب هى وعشيقها إلى طبيب نساء لإجهاض الطفل، كل هذا تم والزوج فى الغربة يشقى لجلب الأموال لها، أوقات عصبية قضاها الزوج فى حيرة ما بين قتلها أو تطليقها عندما رأى الرسائل الخاصة بين زوجته وعشيقها عندما عاد من السفر لقضاء إجازته مع زوجته.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال محكمة الأسرة في أسبوع.. لمياء تطلب الخلع: "طول الليل بيلعب بابجي لحد ما ينام على نفسه".. "محمد" في دعوى زنا: "مراتي حملت من عشيقها وأنا مسافر" الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق