الأهلي يعلن تغيير اسم استاد السلام والزمالك في ورطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الاهلي يعلن تملك الملعب و الانتاج الحربي لا يكثرت

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تغيير اسم استاد السلام ليحمل اسم و شعار النادي عقب حصوله علي حق انتفاع للملعب لمدة 25 سنة، وقد اعلن فريق الانتاج الحربي اليوم أنه سيستمر في خوض مبارياته و تداريبه على ملعب السلام غير عابئ باتفاق ادارة الاهلي و وزارة الانتاج الحربي.

الزمالك في ورطة

من جانبه الزمالك في طريقه لتغيير ملعب مباراته ضد بريميرو دي اغوسطو الأنغولي ضمن الجولة الثانية لدوري ابطال افريقيا من ملعب السلام لملعب الدفاع الجوي، وأصبح نادي الزمالك في ورطة و بدأت بوادر أزمة جديدة مع الـ (كاف) تلوح في الأفق بعد الاولى في دور 32 امام جينيراسيو فوت السينغالي حين غير الزمالك مكان المباراة إلى الاسكندرية قبل أن تعاد بعد إلغائها، بعدها و قبل أيام اعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عدم خوض السوبر الافريقي ضد الترجي في الدوحة ليزيد من شحن الأجواء بين النادي و الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

أول اغسطس الأنغولي لم يتلقى خطاب و (كاف) يهدد بغرامات

قال مسؤولو نادي أول أغسطس الأنغولي أنه لم يتلقى أي إخطار من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تغيير ملعب المباراة وسيخوض الفريق حصته التدريبية اليوم على ملعب السلام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

من جهة آخرى أرسل الاتحاد الافريقي تحذيراً لنادي الزمالك في حال عدم حضور الجهاز الفني للندوة الصحفية اليوم على ملعب السلام بفرض عقوبات مالية، في الوقت الذي راسل فيه الجهاز الفني للزمالك الـ (كاف) بخصوص الندوة الصحفية وأنه لا علم له بمكان و زمان الحدث.

جدير بالذكر أن الفريق يخوض تداريبه اليوم في مقر النادي بقيادة المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون خلفا للمدرب الصربي ميتشو الذي تمت إقالته بعد الهزيمة المدوية أمام مازمبي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا، ويعيش نادي الزمالك في حالة من عدم الإستقرار بعد مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية المتأخرة وفسخ الدولي التونسي حمدي النغاز عقده من جانب واحد لنفس الأسباب.

ويخوض النادي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة مباراته الثانية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد نادي الهلال السوداني وتقام المباراة علي استاد الأهلي الدولي ولمزيد من التفاصل يرجي مشاهدة التقرير التالي: مباراة الأهلي والهلال.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال الأهلي يعلن تغيير اسم استاد السلام والزمالك في ورطة الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق