نفاذ تذاكر الأولمبيكو قبل مباراة يوفنتوس القادمة ضد لاتسيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نفاذ تذاكر الأولمبيكو قبل مباراة يوفنتوس القادمة ضد لاتسيو, اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 10:02 صباحاً

قمة أخرى ليوفنتوس و رونالدو أمام لاتسيو غداً

موقع سبورت 360 – تنتظر فريق يوفنتوس مواجهة صعبة للغاية أمام لاتسيو على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما “الأولمبيكو” مساء الغد السبت في منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

ويأمل اليوفي في أن يعود إلى طريق الانتصارات بعد التعثر غير المتوقع على ملعبه بالتعادل مع ساسولوو 2-2 في الجولة الماضية وتنازله عن صدارة الترتيب لصالح إنتر ميلان.

واقتربت تذاكر المباراة من النفاذ من الأسواق بعد أن أقبلت جماهير نسور العاصمة على شراءها منذ الإعلان عنها يوم أمس ومن المنتظر أن يكون الحضور الجماهيري أكبر من ذلك الحضور الذي كان في مباراة الديربي ضد روما والذي كان عدده 48889 متفرج.

جماهير لاتسيو تناصر فريقها بقوة ضد يوفنتوس

جماهير لاتسيو

ويعيش فريق لاتسيو فترة إيجابية للغاية بعد تحقيقه للانتصارات المتتالية التي جعلته يصعد للمركز الثالث خلف يوفنتوس بفارق 6 نقاط فقط.

كما يبتعد البيانكوشيلستي عن كالياري وروما صاحب المركز الرابع و الخامس بفارق نقطتين ولذا فإن فريق المدرب سيموني إنزاجي يرغب في تفادي الخسارة على الأقل في قمة الغد.

وأشارت المصادر إلى أنه تم بيع ما يقرب من 31 ألف تذكرة (بما فيها 10 آلاف تذكرة لمشجعي يوفنتوس) وسيضاف لها 20300 مشجع ممن اشتروا بطاقة الحضور الموسمية من جماهير لاتسيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر sport360

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال نفاذ تذاكر الأولمبيكو قبل مباراة يوفنتوس القادمة ضد لاتسيو الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق