أخبار عاجلة
250 ألف شرطى لتأمين «استفتاء 2019» -

«الزمالك فريق فاضي».. تفاصيل خناقة باسم مرسي والتوأم

«الزمالك فريق فاضي».. تفاصيل خناقة باسم مرسي والتوأم
«الزمالك فريق فاضي».. تفاصيل خناقة باسم مرسي والتوأم

فرج عامر: استبعاد باسم مرسي من مباراة الزمالك فقط لأسباب فنية.. استبعاد اللاعب ليس له علاقة من قريب أو بعيد بنادي الزمالك.. علاقتنا بالنادي الأبيض محترمة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة حسام حسن، إيقاف باسم مرسي، مهاجم الفريق، وذلك بعد نشوب أزمة بين اللاعب وإبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي السكندري. ودخل باسم مرسي في مشادة كلامية مع إبراهيم حسن، خلال مران الفريق، بعدما طالب الأخير خلال محاضرة سريعة اللاعبين بتقديم أفضل مستوى لديهم في مباراة الزمالك المقبلة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، معلقًا: «الزمالك فريق فاضي ويتصدر الدوري بالصدفة».

ولم يلقى وصف إبراهيم حسن، للفريق الأبيض استحسان باسم مرسي، المعار حتى نهاية الموسم الحالي من القليعة البيضاء، حيث أبدى اعتراضه على الحديث بتلك الطريقة عن الزمالك، بطريقة غاضبة، مشيرًا إلى أنه يرفض هذه الطريقة في الحديث عن النادي الأبيض الذي يعتبره بيته. باسم مرسي دخل غرفة ملابس الفريق بعد اللقاء وظل

ولم يلقى وصف إبراهيم حسن، للفريق الأبيض استحسان باسم مرسي، المعار حتى نهاية الموسم الحالي من القليعة البيضاء، حيث أبدى اعتراضه على الحديث بتلك الطريقة عن الزمالك، بطريقة غاضبة، مشيرًا إلى أنه يرفض هذه الطريقة في الحديث عن النادي الأبيض الذي يعتبره بيته.

باسم مرسي دخل غرفة ملابس الفريق بعد اللقاء وظل يركل الدكة التي يجلس عليها اللاعبون داخل الغرفة، ما آثار غضب طارق سليمان المدرب العام للفريق الذي كان مطروداً أثناء اللقاء ما نتج عنه انفعال المدرب على اللاعب وكاد أن يشتبك معه.

وتطور الأمر بعد ذلك، عندما دخل حسام حسن، المدير الفني إلى غرفة خلع الملابس، وانفعل بشدة على «باسم»، وقرر استبعاده من التدريبات إلى أجل غير مسمى، وعاقبه بالتدريب بشكل منفرد مع مدرب الأحمال البدنية للفريق طوال الأيام الماضية.

اقرأ أيضًا: باسم مرسي يكشف تفاصيل أزمته مع الزمالك

من جانبه أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن استبعاد باسم مرسي، من مباراة الزمالك فقط، لأسباب فنية، نافيًا إيقافه حتى نهاية الموسم.

وأوضح عامر، أن استبعاد اللاعب ليس له علاقة من قريب أو بعيد بنادي الزمالك، مؤكدًا على العلاقة المحترمة التي تجمع بين الناديين، ومن المقرر أن يلعب سموحة مع الزمالك على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، يوم الأربعاء القادم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: سموحة يعلن ضم باسم مرسي لمدة 6 أشهر

وانضم باسم إلى سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، معارًا من الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي، حينما كان طارق يحيى يتولي منصب المدير الفني للفريق السكندري، دون مقابل مادي وفقًا لما أعلنه رئيس النادي الأبيض في وقت سابق، بسبب العلاقة الجيدة، التي تربط بين الناديين.

وكان المهاجم الدولي السابق، قد خاض تجربة احتراف قصيرة لم تدم أكثر من 4 أشهر في صفوف نادي لاريسا اليوناني، على سبيل الإعارة، ولم يشارك سوى في 5 مباريات فقط بواقع 192 دقيقة، ولم يسجل أي أهداف كما لم يصنع أي أهداف، ليقرر العودة للزمالك الذي وافق على إعارته مجددًا لصفوف سموحة في يناير الماضي، بعد رفض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض عودته.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. باسم مرسي مطلوب في هذا النادي

يذكر أن سموحة تلقى الخسارة الثالثة على التوالي، تحت قيادة حسام حسن، يوم الجمعة الماضي، أمام وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد حرس الحدود «المكس»، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، ليتأزم موقف الفريق السكندري في جدول ترتيب المسابقة بعد تجمد رصيده سموحة عند 25 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضًا:

بوادر أزمة جديدة بين الزمالك وسموحة بسبب باسم مرسي

السعيد: جمهور الزمالك تخلى عن باسم مرسي

فرج عامر يعلن انضمام باسم مرسي لسموحة

باسم مرسي يحفز الزمالك بهذه الطريقة

السقوط الثالث للتوأم.. دجلة يفوز على سموحة في الدوري

الخبراء عن أزمة تكرار المدربين: «سوق وصاحبه غايب»