أخبار عاجلة
250 ألف شرطى لتأمين «استفتاء 2019» -

720 ألف ريال جوائز «مسك القيم».. و18 أبريل آخر موعد للتقديم

720 ألف ريال جوائز «مسك القيم».. و18 أبريل آخر موعد للتقديم
720 ألف ريال جوائز «مسك القيم».. و18 أبريل آخر موعد للتقديم

«عكاظ» (الرياض)

مددت «مسك الخيرية» فترة التقديم لمسابقة «مسك القيم» حتى 18 أبريل الجاري؛ لإتاحة المجال أمام الشباب ومنتجي المحتوى والمفكرين والمبدعين العرب للمشاركة في إثراء المحتوى القيمي، وتقوية المشهد الإعلامي والترفيهي والتربوي بالمواد المعززة والداعمة للقيم، فيما يصل مجموع الجوائز المقدمة إلى 720 ألف ريال، خصصت 120 ألفاً منها للمركز الأول، و60 ألفاً للمركز الثاني.

وأعلنت «مسك الخيرية» في وقت سابق استلام أعمال المسابقة في الفترة من 26 فبراير حتى 9 أبريل، قبل أن تعلن عن مدها 9 أيام أخرى، لمنح المبدعين مزيداً من الوقت لصناعة وتطوير مشاركاتهم، لاسيما أن المسابقة تهدف إلى تعزيز دور الشباب في إنتاج مواد إعلامية للوصول إلى التأثير النوعي، وزيادة تفعيل أدوار الأفراد ومؤسسات المجتمع بما يخدم أهداف المسابقة وتبويب المحتوى العربي بالقيم، وتصنيفه ضمن منصة القيم.

وحددت المسابقة مجالات عدة للتنافس، إذ ترتكز على الأمانة والاحترام والمسؤولية والثقة، واشترطت لكل مسابقة إنتاج قصة، أو فكرة لعبة إلكترونية، أو مقطع فيديو أو رسم تعبيري. ووضعت معايير أبرزها أن تكون المشاركات باللغة العربية، متضمنة القيم المطلوبة، ومطابقة للمعايير الفنية والتقنية، ولم يسبق نشرها ضمن أي مسابقة أخرى. فيما تستقبل «مسك» المشاركات على منصة متخصصة لذلك عبر منصة القيم values.sa، شريطة أن تحتفظ «مسك القيم» بحق استخدام المشاركات ونشرها حصرياً.