أخبار عاجلة
ارتفاع عدد ضحايا هجمات سريلانكا إلى 262 قتيلًا -
أبرز 7 ميزات تقدمها نسخة iOS 13 الجديدة -
استثناء فنادق 4 و 5 نجوم من كشف جاهزية الحج -
توحيد إجراءات 177 محكمة بالدرجة الأولى -
هلاك 4 إرهابيين هاجموا مباحث الزلفي -
لحظة انفجار سيارة تسلا في شنجهاي والشركة ترد -
92 % التوطين في السعودية للكهرباء -
أرامكو تستحوذ على حصة شل بمصفاة ساسرف -

قنصل فلسطين: لن نسمح بشطب القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن

قنصل فلسطين: لن نسمح بشطب القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن
قنصل فلسطين: لن نسمح بشطب القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن
قال السفير حسام الدباس قنصل فلسطين، إنه لن نسمح بشطب القضية الفلسطينية والتجاوز عن حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته على وطنه وعاصمتها القدس، عبر السعي لتمرير صفقة القرن، مؤكدا أن هذه الصفقة لن تمر وسيصفع شعبنا وأمتنا كل من تسول له نفسه التطاول على حق الشعب العربى الفلسطيني في أرضه ووطنه.

وأضاف «لن يوجد أي فلسطين وطنى شريف يفرط في حبة من تراب فلسطين، لقد قضى القائد الرمز ياسر عرفات شهيدا لرفضه التفريط بفلسطين، وقال لهم مقولته الشهيرة: يريدوني إما أسيرا أو طريدا وأنا بقولهم شهيدا شهيدا.. رحم الله شهيدنا البطل وكل الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لتحيا فلسطين، ونقول لهم لن نفرط في ما استشهدت من أجله لن نحيد على الثوابت».

ودعا «الدباس»، الأمة العربية إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة قوى الغطرسة، وتكرر دعوته لزيارة فلسطين، لدعم صمود وثبات الشعب الفلسطيني في أرضه وبخاصة القدس مسرى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ومهد سيدنا المسيح عليه السلام، موضحا «إننا نثق بقادتنا وثباتهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي رفع شعار مصر للجميع وفوق الجميع، وفلسطين مفتاح السلام في المنطقة، ونثق بقائدنا الرئيس أبو مازن الذي قال القدس لنا والدولة قادمة، ولن تمر صفقة القرن وفلسطين ليست للبيع مهما كثرت الإغراءات أو تضاعفت التهديدات».

جاء ذلك خلال احتفالية القنصلية العامة لدولة فلسطين بالإسكندرية، إحياء الذكرى الـ43 ليوم الأرض الفلسطيني، بدار أوبرا سيد درويش بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة، بحضور لفيف من قيادات المجتمع المدني ورؤساء الأحزاب، في وسط إحياء الحفل فرقة التذوق المصرية وفرقة الفنون الشعبية الفلسطينية، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية.