أخبار عاجلة
ارتفاع عدد ضحايا هجمات سريلانكا إلى 262 قتيلًا -
أبرز 7 ميزات تقدمها نسخة iOS 13 الجديدة -
استثناء فنادق 4 و 5 نجوم من كشف جاهزية الحج -
توحيد إجراءات 177 محكمة بالدرجة الأولى -
هلاك 4 إرهابيين هاجموا مباحث الزلفي -
لحظة انفجار سيارة تسلا في شنجهاي والشركة ترد -
92 % التوطين في السعودية للكهرباء -
أرامكو تستحوذ على حصة شل بمصفاة ساسرف -

«متصدر بالصدفة».. تفاصيل خناقة باسم مرسي والتوأمان

«متصدر بالصدفة».. تفاصيل خناقة باسم مرسي والتوأمان
«متصدر بالصدفة».. تفاصيل خناقة باسم مرسي والتوأمان

تحرير:هاني العوضي ٣١ مارس ٢٠١٩ - ١١:٥٣ م

باسم مرسي

باسم مرسي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة حسام حسن، إيقاف باسم مرسي، مهاجم الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد نشوب أزمة بين اللاعب وإبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي السكندري. ودخل باسم مرسي في مشادة كلامية مع إبراهيم حسن، خلال مران الفريق، بعدما طالب الأخير خلال محاضرة سريعة اللاعبين بتقديم أفضل مستوى لديهم في مباراة الزمالك المقبلة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، معلقًا: «الزمالك فريق فاضي ويتصدر الدوري بالصدفة».

ولم يلقى وصف إبراهيم حسن، للفريق الأبيض استحسان باسم مرسي، المعار حتى نهاية الموسم الحالي من القليعة البيضاء، حيث أبدى اعتراضه على الحديث بتلك الطريقة عن الزمالك، بطريقة غاضبة، مشيرًا إلى أنه يرفض هذه الطريقة في الحديث عن النادي الأبيض الذي يعتبره بيته. باسم مرسي دخل غرفة ملابس الفريق بعد اللقاء وظل

ولم يلقى وصف إبراهيم حسن، للفريق الأبيض استحسان باسم مرسي، المعار حتى نهاية الموسم الحالي من القليعة البيضاء، حيث أبدى اعتراضه على الحديث بتلك الطريقة عن الزمالك، بطريقة غاضبة، مشيرًا إلى أنه يرفض هذه الطريقة في الحديث عن النادي الأبيض الذي يعتبره بيته.

باسم مرسي دخل غرفة ملابس الفريق بعد اللقاء وظل يركل الدكة التي يجلس عليها اللاعبون داخل الغرفة، ما آثار غضب طارق سليمان المدرب العام للفريق الذي كان مطروداً أثناء اللقاء ما نتج عنه انفعال المدرب على اللاعب وكاد أن يشتبك معه.

وتطور الأمر بعد ذلك، عندما دخل حسام حسن، المدير الفني إلى غرفة خلع الملابس، وانفعل بشدة على «باسم»، وقرر استبعاده من التدريبات إلى أجل غير مسمى، وعاقبه بالتدريب بشكل منفرد مع مدرب الأحمال البدنية للفريق طوال الأيام الماضية.