أخبار عاجلة
السباق المصري مع الزمن -
الزيادة السكانية والإصلاح الاقتصادي -
مغربي يحب الجزائر! -
هنَّ رياحين خُلِقن لنا! -
المشير أبو غزالة.. -
تمثال رمسيس الثاني «2» -
بلاتر واستعمار أفريقيا -

نجم الزمالك لعبد الحفيظ: «أنا اللي بقولك مبروك»

نجم الزمالك لعبد الحفيظ: «أنا اللي بقولك مبروك»
نجم الزمالك لعبد الحفيظ: «أنا اللي بقولك مبروك»

تحرير:أحمد سعيد ٠١ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٢٢ ص

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

انتقد أحمد عبد الرؤوف، لاعب نادي الزمالك السابق، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب تصريحاته الأخيرة، ضد القلعة البيضاء عقب اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت، وانتهى بالتعادل السلبي. وقال عبدالرؤوف خلال تواجده ببرنامج الزمالك عبر قناة الرافدين، إن سيد عبد الحفيظ يدلي بتصريحات غرضها فقط تشتيت الفريق أو لفت النظر وفي أوقات كثيرة تكون التصريحات مسيئة ولا أحد يحاسبه إطلاقًا، الغريب أنه لا أحد يحاسبه أو يدينه، في ظل أن الجميع ينتقدنا في حين أننا لا نتعدى على أحد.

وتابع: "سيد عبد الحفيظ قال مبروك للزمالك النقطة، أن عاوز أقوله بس أننا لو كنا لاعبنا الأهلي في الموعد الأصلي للقمة قبل الانتقالات الشتوية والصفقات الكبيرة التي تعاقد معها الأهلي كانت النتيجة هتختلف، وكنا هنقول هاردلك للأهلي". وأتم: "أنا عاوز أقول لسيد عبد الحفيظ مبروك عليكم أنتم النقطة". وحسم التعادل

وتابع: "سيد عبد الحفيظ قال مبروك للزمالك النقطة، أن عاوز أقوله بس أننا لو كنا لاعبنا الأهلي في الموعد الأصلي للقمة قبل الانتقالات الشتوية والصفقات الكبيرة التي تعاقد معها الأهلي كانت النتيجة هتختلف، وكنا هنقول هاردلك للأهلي".

وأتم: "أنا عاوز أقول لسيد عبد الحفيظ مبروك عليكم أنتم النقطة".

وحسم التعادل السلبي مواجهة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ونظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، على ملعب ستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى 54 نقطة، ظل متصدرًا بهما جدول مسابقة الدوري الممتاز، بينما رفع المارد الأحمر رصيده إلى 52 نقطة، وظل في المركز الثاني.