أخبار عاجلة

مصطفى يونس لصالح جمعة: دي فرصتك الأخيرة

مصطفى يونس لصالح جمعة: دي فرصتك الأخيرة
مصطفى يونس لصالح جمعة: دي فرصتك الأخيرة

تحرير:سعد الدين محمود ٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠١:٠٤ ص

تحدث مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، عن الفارق بين صالح جمعة لاعب الأهلي وشقيقه عبد الله جمعة لاعب الزمالك، مؤكدًا أن مشاركة الأول في القمة أسعدته، خاصة أنه يعتبره من أعظم اللاعبين في تاريخ مصر، إذا وضع تركيزه في كرة القدم فقط، وهذا الموسم هو الفرصة الأخيرة له لإثبات نفسه. وأضاف يونس، خلال حواره ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «عبدالله جمعة لاعب هايل، وما يفرق بينه وبين صالح جمعة هو اللعب بقلبه، وهذا ما لا يفتقده الأخير».

وعن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، يرى لاعب الأهلي السابق، أن بيراميدز سيكون له دور كبير في تحديد بطل الدوري هذا الموسم، من خلال نتائجه مع القطبين». وأشاد يونس بالثنائي، عمار حمدي لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري، ويوسف أوباما، لاعب الزمالك:، معلقًا: «لو كنت مسؤول في الأهلي

وعن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، يرى لاعب الأهلي السابق، أن بيراميدز سيكون له دور كبير في تحديد بطل الدوري هذا الموسم، من خلال نتائجه مع القطبين».

وأشاد يونس بالثنائي، عمار حمدي لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري، ويوسف أوباما، لاعب الزمالك:، معلقًا: «لو كنت مسؤول في الأهلي سأقوم باشراك عمار حمدي منذ عامين أو ثلاثة، أما أوباما فأستمتع بأداءه جدًا ويذكرني بصفوت عبد الحليم».

وفيما يخص تجربته الأخيرة مع النادي المصري، كشف: «أصبت بالسكر والضغط بسبب عملي في الفريق البورسعيدي، والضغوط التي كنت أتعرض لها وأنه لم يتولى منصب مدير الكرة للإطاحة بالدكتور ميمي عبد الرازق، بدليل أنه عندما فاز بأول مباراة له مع الفريق البورسعيدي قال إن هذا نتاج عمل الأخير».