أخبار عاجلة

أكرم توفيق يجري جراحة جديدة في الأنف

أكرم توفيق يجري جراحة جديدة في الأنف
أكرم توفيق يجري جراحة جديدة في الأنف

تحرير:أحمد محمد ٠١ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٢٧ ص

اكرم توفيق

اكرم توفيق

دخل أكرم توفيق، لاعب وسط فريق الجونة، غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية، بعد تعرضه لكسر جديد في الأنف، خلال مشاركته مع الفريق في مواجهة مصر المقاصة التي أقيمت مساء الأحد، على استاد المقاولون العرب بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 27 للدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي. ومن المقرر أن يغيب أكرم توفيق عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 6 أسابيع، قبل العودة للتدريبات مرة أخرى تمهيدًا للمشاركة مع الجونة في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

كان أكرم توفيق قد تمت إعارته من الأهلي للجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وحتى نهاية الموسم الجاري في صفقة ضمت معه 4 لاعبين أخرين وهم، أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي ومحمود الجزار وإسلام جابر. وحسم التعادل السلبي مواجهة فريق مصر للمقاصة مع نظيره الجونة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على استاد

كان أكرم توفيق قد تمت إعارته من الأهلي للجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وحتى نهاية الموسم الجاري في صفقة ضمت معه 4 لاعبين أخرين وهم، أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي ومحمود الجزار وإسلام جابر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة فريق مصر للمقاصة مع نظيره الجونة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز بهذا التعادل يحصد كل فريق نقطة واحدة ليرتفع بذلك رصيد مصر للمقاصة إلى 40 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري، بينما ارتفع رصيد الجونة إلى 30 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.