أخبار عاجلة
ارتفاع عدد ضحايا هجمات سريلانكا إلى 262 قتيلًا -
أبرز 7 ميزات تقدمها نسخة iOS 13 الجديدة -
استثناء فنادق 4 و 5 نجوم من كشف جاهزية الحج -
توحيد إجراءات 177 محكمة بالدرجة الأولى -
هلاك 4 إرهابيين هاجموا مباحث الزلفي -
لحظة انفجار سيارة تسلا في شنجهاي والشركة ترد -
92 % التوطين في السعودية للكهرباء -
أرامكو تستحوذ على حصة شل بمصفاة ساسرف -

سيد عبد الحفيظ: مبروك على الزمالك نقطة التعادل

سيد عبد الحفيظ: مبروك على الزمالك نقطة التعادل
سيد عبد الحفيظ: مبروك على الزمالك نقطة التعادل

تحرير:سعد الدين محمود ٣١ مارس ٢٠١٩ - ١١:٤٨ م

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه تنتظره مواجهات حاسمة في شهر أبريل المقبل، في بطولتي الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا، وأن الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، يحاول العمل بخطوات محسوبة. وأوضح عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «الأهلي»، أن فريقه بالطبع كان يتمنى أن تكون أجواء مباراة القمة أمام الزمالك أفضل مما كانت، مضيفًا أن الفريق الأحمر دخل المباراة باستعداد جيد، لكن ظروف خارجة عن الإرادة لم يتمكن من تحقيق الفوز.

وتابع مدير الكرة بالقلعة الحمراء: «بالتأكيد مبروك النقطة لنادي الزمالك، الأهلي كان لديه رغبة قوية في الفوز، وهو ما ظهر عليه الفريق طوال الـ90 دقيقة أوضح ذلك، خاصة أن الزمالك لم يخسر أمام الفريق الأبيض في الضوء الأول ببطولة الدوري منذ عام 2004». وحسم التعادل السلبي، مباراة القمة، بين الأهلي

وتابع مدير الكرة بالقلعة الحمراء: «بالتأكيد مبروك النقطة لنادي الزمالك، الأهلي كان لديه رغبة قوية في الفوز، وهو ما ظهر عليه الفريق طوال الـ90 دقيقة أوضح ذلك، خاصة أن الزمالك لم يخسر أمام الفريق الأبيض في الضوء الأول ببطولة الدوري منذ عام 2004».

وحسم التعادل السلبي، مباراة القمة، بين الأهلي والزمالك، في لقاء كان مليئًا بالأمطار، التي أثرت على مستوى اللاعبين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة حافظ الفريق الأبيض على صدارته جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما رفع المارد الأحمر رصيده إلى 52 نقطة، وظل في المركز الثاني.