أخبار عاجلة

مبابي يقود سان جيرمان للفوز على تولوز

مبابي يقود سان جيرمان للفوز على تولوز
مبابي يقود سان جيرمان للفوز على تولوز

تحرير:علي الزيني ٣١ مارس ٢٠١٩ - ١١:٢٩ م

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

اقترب فريق باريس سان جيرمان، من التتويج بلقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا هامًا، على نظيره، فريق تولوز، بهدف نظيف، سجله كيليان مبابي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على الملعب البلدي تولوز، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات البطولة، ليرفع الفريق الباريسي رصيده إلى 80 نقطة في الصدارة، وله مباراة مؤجلة، بفارق 20 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه ليل، بينما تجمد رصيد منافسه البنفسجي عند 32 نقطة، في المركز الرابع عشر.

المباراة جاءت هادئة من جانب لاعبي الفريقين، في ظل استحواذ نسبي، من الفريق الباريسي، الذي ظهر عليه العشوائية، في أغلب فترات اللقاء، وكان التهديد الأول في الدقيقة السابعة عشر، بتسديدة من مبابي. ثم واصل النجم الشاب مبابي، تقديم مستواه الرائع، وهز شباك المنافسين للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة،

المباراة جاءت هادئة من جانب لاعبي الفريقين، في ظل استحواذ نسبي، من الفريق الباريسي، الذي ظهر عليه العشوائية، في أغلب فترات اللقاء، وكان التهديد الأول في الدقيقة السابعة عشر، بتسديدة من مبابي.

ثم واصل النجم الشاب مبابي، تقديم مستواه الرائع، وهز شباك المنافسين للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة، بعدما أحرز هدف سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 74، ليعزز موقعه في صدارة هدافي البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 27 هدفًا، بفارق 9 أهداف عن نيكولاس بيبي مهاجم ليل.

فريق باريس سان جيرمان، أصبح يحتاج إلى 5 نقاط، من ثمانية مباريات، من أجل حسم بطولة الدوري، للمرة الثانية على التوالي، والثامنة في تاريخه.