أخبار عاجلة
ننشر تفاصيل حفل توزيع جوائز "الميما" ميوزك أورد -
أسعار النفط ترتفع أكثر من 1% عند 63 دولارا -

محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي

محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي
محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي

أبوظبي: «الخليج»

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، 4 قرارات في شأن إعادة تشكيل مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، وتشكيل لجنة أبوظبي للشؤون الاستراتيجية، وإعادة تشكيل اللجنة التنفيذية، وإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة أبوظبي للاسكان، ونشرت في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، التي تصدر عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
أصدر سموه القرار رقم (1) لسنة 2019، في شأن إعادة تشكيل مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، برئاسة أحمد علي محمد الصايغ، وينفذ هذا القرار من تاريخ صدوره، حيث صدر بتاريخ 10 يناير/‏ كانون الثاني 2019.
وأصدر سموه القرار رقم (2) لسنة 2019، في شأن تشكيل لجنة أبوظبي للشؤون الاستراتيجية، تتبع المجلس التنفيذي برئاسة سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، وينفذ هذا القرار من تاريخ صدوره، حيث صدر بتاريخ 21 يناير/‏ كانون الثاني 2019.
كما أصدر سموه القرار رقم (3) لسنة 2019، بشأن اعادة تشكيل اللجنة التنفيذية، برئاسة سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد ال نهيان، وينفذ هذا القرار من تاريخ صدوره، حيث صدر بتاريخ 21 يناير/‏ كانون الثاني 2019.
وأصدر سموه القرار رقم (4) لسنة 2019، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة أبوظبي للاسكان، برئاسة جبر محمد غانم السويدي، وينفذ هذا القرار من تاريخ صدوره، حيث صدر بتاريخ 31 يناير/‏ كانون الثاني 2019.