نتيجة معاينة شقة صاحب مطعم عثر على جثته بالشيخ زايد: لا شبهة جنائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتيجة معاينة شقة صاحب مطعم عثر على جثته بالشيخ زايد: لا شبهة جنائية, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 01:26 صباحاً

أجرى رجال المباحث بقسم شرطة ثان الشيخ زايد معاينة لشقة صاحب مطعم تم العثور على جثته داخل الحمام الخاص به، وتبين عدم وجود آثار عنف بمنافذها، كما أكدت المعاينة أن الشقة لم تتعرض للسرقة، حيث لم يتم العثور على آثار بعثرة بمحتوياتها.

وأشارت التحريات إلى أن المتوفى يقيم بمفرده، وأن الوفاة مر عليها ما يقرب من 3 أيام، حيث لم يكتشف أحد وفاته إلا بعد انبعاث رائحة الجثة، ووصولها للجيران، الذين أبلغوا قسم الشرطة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم كسر باب الشقة، والعثور على الجثة بالحمام، يرتدى ملابسه.

وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، حيث لم يتم العثور على أى آثار اعتداء أو إصابات، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد ثان بلاغا يفيد انبعاث رائحة كريهة من شقة يقيم بها صاحب مطعم، داخل كمباوند سكنى.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات تبين أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 38 سنة، صاحب مطعم، فارق الحياة داخل حمام شقته، ولم يتم اكتشاف وفاته، إلا بعد انبعاث رائحة جثته إلى الجيران، الذين ابلغوا قسم الشرطة.

وأشارت تحريات الرائد أحمد صبرى رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال نتيجة معاينة شقة صاحب مطعم عثر على جثته بالشيخ زايد: لا شبهة جنائية الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق