عاجل

بعد إتهامه بتمويل حرائق الأمازون.. ليوناردو دى كابريو يرد على رئيس البرازيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد إتهامه بتمويل حرائق الأمازون.. ليوناردو دى كابريو يرد على رئيس البرازيل, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 12:56 صباحاً

أصدر النجم العالمى ليوناردو دي كابريو، بيانا رسميا، اليوم السبت، ردا على إتهامات رئيس البرازيل له، بالمساهمة فى الحرائق التى تشتغل فى غابات الأمازون.

وقال “دي كابريو” في البيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” : “في هذا الوقت الذي تمر غابات الأمازون فيه بأزمة، فإني أؤيد شعب البرازيل الذي يعمل على إنقاذ تراثه الطبيعي والثقافي، فهو مثال مدهش ومؤثر ومتواضع للالتزام والعاطفة اللازمة لإنقاذ البيئة”.

وأضاف : “إن مستقبل هذه النظم الإيكولوجية التي لا يمكن تعويضها على المحك، وأنا فخور بمساندتي للمجموعات التي تحميها، وبينما هي تستحق الدعم، فنحن لم نقم بتمويل المنظمات المستهدفة.

وتابع:” ومازلت ملتزما بدعم المجتمعات الأصلية البرازيلية والحكومات المحلية والعلماء وعامة الناس، الذين يعملون بلا كلل لتأمين منطقة الأمازون من أجل مستقبل جميع البرازيليين”.

وكان الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، اتهم ليوناردو دي كابريو بتقديم الدعم المادي لمنظمات إنسانية “لها يد” في الحرائق التي التهمت مساحات شاسعة من غابات الأمازون.

وانتقد الرئيس البرازيلي من أمام قصر الرئاسة الممثل ديكابريو قائلا: “دي كابريو رجل رائع، أليس كذلك؟ لقد قدم أموالا لحرق الأمازون”، كما سبق ونفى دى كابريو ، تبرعه للصندوق العالمى للحياة البرية.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال بعد إتهامه بتمويل حرائق الأمازون.. ليوناردو دى كابريو يرد على رئيس البرازيل الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق