بالفيديو.. من ديربي المغرب إلى ظلم كليوباترا.. رحلة محمود البنا من النجاح إلى الفشل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدم الحكم الدولي محمود البنا أداء جيدا في ديربي المغرب بين الرجاء والوداد، باللقاء الذي أقيم بين الفريقين في البطولة العربية والذي انتهى بالتعادل بأربعة أهداف بين الفريقين، وظهر البنا بشكل جيد في المباراة وكان هناك توفيق كبير في معظم قراراته.

ما قدمه البنا جعل الجميع يشيد به ويتوقع تحسن التحكيم المصىري في الفترة القادمة، وبدأ الحديث يكثر حول البنا وتألقه، وهو ما جعل ظهوره في وسائل الإعلام أمرا مهما.

البنا ظهر مساء الأربعاء الماضي عبر فضائية أون سبورت، في لقاء تليفزيوني مباشر انتهى في الواحدة والنصف ليلا، ثم فوجئ الجميع بإسناد الإدارة التحكيمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والقناة في دوري الدرجة الثانية، التي اقيمت في الثانية والنصف مساء الخميس، وهو ما أثر بالسلب على الحكم.

خاض البنا مباراة القناة وسيراميكا كليوباترا في الإسماعيلية بعد ساعات قليلة من سهرة تليفزيونية على الهواء مباشرة، وتسبب ذلك في سقوط الحكم من قمة ديربي المغرب إلى القاع، وظلم نادي سيراميكا كليوباترا بشهادة كل النقاد والمحللين.

الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعيدة تمام البعد عن الصحة، والمثير في الأمر أنه احتسبها من منتصف الملعب وكان بعيدا تماما عن اللعبة في الوقت الذي أشار الحكم المساعد الأقرب للعبة باستمرار اللعب، حتى فوجئ الجميع بقرار البنا.

سقط البنا من القمة إلى القاع، بعد أن علم الجميع بالأخطاء التحكيمية البنا في أهم مباريات دوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى تصرفاته غير المسئولة، لا سيما أنه رد على هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أثناء الاعتراض وقال له: "معلش أصل أنا واجعكم" ويبدو أنه كان يشير إلى تظلم سيراميكا ضده في مباراة كوكاكولا بالدور الأول من دوري الموسم الماضي.

ويتساءل العالمون ببواطن الأمور داخل الاتحاد، عن سبب ظهور البنا رغم ارتباطه بمباراة في اليوم التالي، وعن سبب هبوط مستوى بشكل مفاجئ في اقل من أسبوع، والسؤال الأهم هو كيف وافقت لجنة الحكام على ظهوره تليفزيونيا رغم إسناد مباراة مهمة له في اليوم التالي.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال بالفيديو.. من ديربي المغرب إلى ظلم كليوباترا.. رحلة محمود البنا من النجاح إلى الفشل الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق