نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم..ريال مدريد ينتصر على ألافيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم..ريال مدريد ينتصر على ألافيس, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 12:19 صباحاً

موقع سبورت 360- شهد الدوري الإسباني، اليوم السبت، انطلاق الجولة الخامسة عشر بإقامة خمس مُباريات، برز فيها بالطبع فوز ريال مدريد على مضيفه ألافيس، وهي نفس نتيجة مباراة ريال بيتيس و مايوركا التي انتهت بفوز الأندلسيين.

وفاز فالنسيا على أرضه ستاد الميستايا بهدفين لهدف على فياريال، فيما أكرم ريال سوسيداد وفادة ضيفه إيبار، واكتفى بفوزٍ بأربعة أهداف مقابل هدف.

نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت

نتيجة مباراة ريال مدريد و ألافيس 2-1

نتيجة مباراة ريال بيتيس و مايوركا 2-1

نتيجة مباراة فالنسيا و فياريال 2-1

نتيجة مباراة ريال سوسيداد و إيبار 4-1

نتيجة مباراة سلتافيجو و بلد الوليد 0-0

على أرض ستاد ألافيس، فاز الميرنجي ريال مدريد على أصحاب الأرض بهدفين لهدف، سجل للعاصميين القائد سيرجيو راموس في الدقيقة 52، وداني كارفخال في الدقيقة 69، فيما سجل لأصحاب الأرض هدفهم الوحيد لوكاس بيريز في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وحقق ريال بيتيس فوزاً صعباً على منافسه مايوركا على أرضه بهدفين لهدف، سجل هدفي الضيوف خواكين سانشيز من ركلة جزاء في الدقيقة 7، ونبيل فقير في الدقيقة 33، فيما سجل لأصحاب الأرض لاجو جونيور في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وفي قمة اليوم التي استضافها ستاد ميستايا في فالنسيا، فاز أصحاب الأرض على فياريال بهدفين لهدف، سجل هدفي أصحاب الأرض رودريجو مورينو في الدقيقة 49، وفيران توريس في الدقيقة 70، أما هدف فياريال فسجله أندري فرانك زابمو في الدقيقة 54.

وعلى ملعبه التاريخي أنويتا، فاز ريال سوسيداد برباعية على إيبار، سجل أهداف أصحاب الأرض روبين لو نورماند في الدقيقة 25، وميكيل أويارزابال في الدقيقة 47، و ويليان جوزيه في الدقيقة 57، ومارتين أوديجارد في الدقيقة 80، فيما سجل للضيوف باباكولي ديوب في الدقيقة 35.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر sport360

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم..ريال مدريد ينتصر على ألافيس الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق