"نزاهة وشرف بجامعة أسيوط".. قصة موظف رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

مشرف معمارى زور شهادة منسوبة لكلية الهندسة بجامعة أسيوط منذ فترة للعمل كمهندس في السعودية وظل يعمل بها ولم يتم اكتشافها حتى جاء وقت الترقى لوظيفة أعلى بالسعودية ولكن طلب منه الشهادة الأصلية لتقديمها.

وبعدما عاد إلى مصر وذهب للمسئولين في الجامعة شك أحدهم فى تلك الشهادة واكتشفها، ففكر صاحبها فى تقديم رشوة لأحد العاملين بشئون طلبة كلية الهندسة بجامعة أسيوط ويدعى "حسين.ا" لاستخراج شهادة أصلية بدل المزورة وعدم فضحه.

وجاء "رمضان ع.ع" المشرف معماري، بعرض مبلغ رشوة 10 آلاف جنيه على الموظف بشئون الطلبة الذى أبلغ قيادتة بالواقعة وهيئة الرقابة الإدارية التى حددت ميعاد لضبط مقدمى الرشوة بإحدى كافتيريات شارع "ليلة خاتون" تم ضبط المتهم متلبسًا بدفع مبلغ الرشوة لمسئولى شئون الطلاب بالجامعة، وتحرر محضر بالواقعة وتم إحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ومن جهة أخرى صرح مصدر مسئول بجامعة أسيوط أن الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة كرم الموظف تقديرا لأمانتة وحب عمله وعدم التفريط في شرف مهنته، ويعتبر هذا الموظف مثال مشرف لكل العاملين بالجامعة لابد أن يحتذى به الجميع.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال "نزاهة وشرف بجامعة أسيوط".. قصة موظف رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق