العيادات الطبية الشعبية تنظم دورة في تنمية المهارات المعرفية والسلوكية لموظفيها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 13 تشرين الثاني 2019 / بغداد / أقامت دائرة العيادات الطبية الشعبية دورة بعنوان تنمية المهارات المعرفية والسلوكية لعدد من موظفيها استمرت خمسة أيام وعلى قاعة الدائرة.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبدالرزاق الجميلي اقامت الدائرة ومن خلال شعبة التدريب دورة في تنمية المهارات المعرفية والسلوكية للحرفين والسواق وموظفي الخدمة وتهدف لتطوير قابلياتهم ومعرفتهم في هذا المجال من خلال الاطلاع على قانون العمل الوظيفي ومعرفة الحقوق والواجبات للموظفين والالتزام بها.

وأشار الى ان الدورة تضمنت أيضا تدريب المشاركين على كيفية تقديم الإسعافات الأولية التي يحتاجونها في العمل والبيت التي تساعد في التقليل من الألم الذي قد يعانيه الموظف المصاب وللحفاظ على حياته في حالة حدوث أي طارئ لا سامح الله.

وتم القاء المحاضرات من قبل المدرب رياض وهاب وقد حاضر في الجانب الإداري والمدرب سعدي كاطع قام بإعطاء محاضرات عن الإسعافات الأولية واستمرت الدورة التي أقيمت على قاعة الدائرة خمسة أيام.

//انتهى

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال العيادات الطبية الشعبية تنظم دورة في تنمية المهارات المعرفية والسلوكية لموظفيها الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق