وكيل محمد محمود: ملعب التتش برئ من إصابة "الصليبي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

090656d950.jpg

12:57 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

وكيل محمد محمود: ملعب التتش برئ من إصابة

محمد محمود لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

تحدث نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب محمد محمود، صانع ألعاب النادي الأهلي، عن تفاصيل حديثه مع الطبيب الألماني المعالج لموكله خلال الفترة الحالية بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كاشفًا أن ملعب التتش ليس له علاقة بالإصابة.

وقال نادر شوقي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة الأهلي: "الإصابة الماضية كانت أشد، الدكتور الألماني عندما دخلنا عليه قال لمحمد محمود أنت تاني!".

وأضاف: "الدكتور الألماني أبلغني أن الإصابة سوء حظ، وأن القدم التي أصيبت المرة الأولى تأهلت بشكل جيد، لكن الثانية التي تعرضت للإصابة هذه المرة كانت سليمة، وهذا وارد أن يحدث لأي لاعب".

وعن سؤاله هل يكون ملعب التدريب بنادي الأهلي هو السبب في الإصابة، رد الطبيب على نادر شوقي: "كل اللاعبين يتدربون على هذا الملعب".

7589ae4878.jpg

نادر شوقي: محمد محمود معنوياته مرتفعة

وأردف: "معنويات محمد مرتفعة، ولا يواجه أي مشكلة، وحريص على التدريب بشكل جيد للعودة من جديد".

واختتم: "محمد يجب أن يظل في ألمانيا بقدر المستطاع لأن أهم شىء هو فترة التأهيل، والأهلي لم يتأخر علينا في أي شىء".

ومن المقرر أن يخوض اللاعب المرحلة الأولى من التأهيل في ألمانيا، والتي تستمر حتي يوم 20 نوفمبر، على أن يعود بعدها للقاهرة، لخوض المرحلة الثانية من مراحل العلاج والتأهيل.

يُذكر أن محمد محمود، قد خضع لعملية جراحية (الرباط الصليبي) في ألمانيا صباح الثلاثاء الماضي، بعد أن عادت له الإصابة في تدريبات الأهلي، خلال تلقيه فترة العلاج الطبيعي، بعد اقترابه من العودة للمشاركة مع الفريق في المباريات بالموسم الجاري.

 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال وكيل محمد محمود: ملعب التتش برئ من إصابة "الصليبي" الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق