"عايرته أمه بعدم العمل".. طالب يقتل ابن خالته في مشاجرة بالخصوص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"عايرته أمه بعدم العمل".. طالب يقتل ابن خالته في مشاجرة بالخصوص, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 10:39 صباحاً

طعن طالب جامعي ابن خالته عدة طعنات قاتلة في مشاجرة بينهما لدفاع المجني عليه عن والدة المتهم "خالته" لقيامة بالتعدي عليها بالسب والشتم لمطالبته بالبحث عن فرصة عمل مما أسفر عن وفاة المجني عليه في الحال.

جري نقل الجثة إلى مستشفى المطرية وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وسؤال شهود الواقعة.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بتلقي قسم شرطة الخصوص بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود متوفي بجوار شارع نادي الحفير دائرة القسم. 

انتقل المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول المجني عليه "وحيد.م.ح" 18 سنة طالب بالثانوي الصناعي وسائق مركبة توك توك ومقيم شارع نادي الحفير والذي توفي أثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسري وآخر نافذ بالفخذ الأيمن.

وطرف ثان "المتهم" ابن خالة الأول "سيف.ع.ع" 21 سنة، طالب بمعهد للسياحة والفنادق ومقيم  العجوزة جيزة.

وذلك أثناء تواجد الثاني ووالدته "خالة المتوفى" بمسكن الأول ولدى قيامها بمعاتبة ابنها "المتهم" لعدم قيامه بالبحث عن فرصة عمل قام بالتعدي عليها بالسب والشتم.

 الأمر الذي دفع المتوفى إلى طرده من المنزل، وحال ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا عقب ذلك.

أخطر اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية.

وجرى نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفى المطرية بالقاهرة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين.

تم التنسيق وفرع الأمن العام بالقليوبية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال "عايرته أمه بعدم العمل".. طالب يقتل ابن خالته في مشاجرة بالخصوص الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق