أخبار عاجلة
لندن تتكفل بإعادة 4500 سائح بريطاني من تونس -
لطيفة تتوعد كل من يغني أغانيها -
«الجيل الخامس» نجم «أسبوع جيتكس للتقنية» -

خاص.. شيكابالا ينهي أزمة محمود علاء وفرجاني ساسي في الزمالك

e948f020ec.jpg

08:30 م | الأحد 25 أغسطس 2019

خاص.. شيكابالا ينهي أزمة محمود علاء وفرجاني ساسي في الزمالك

شيكابالا

أخبار متعلقة

علم الوطن سبورت أن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة أمس مع ثنائي الفريق محمود علاء وفرجاني ساسي، داخل غرفة الملابس وأنهى الازمة، التي نشبت بينهم.

ويذكر أن محمود علاء أصر على تسديد ركلة الجزاء الثانية بعد إضاعته للركلة الأولى في الوقت، الذي كان يرغب فيه فرجاني ساسي بتسديد الكرة، إلا أن "علاء" أصر على التسديد وخطف الكرة من بين محمود علاء وأشرف بن شرقي.

ميتشو يهدد لاعبي الزمالك بدكة البدلاء 

وهدد مؤخرًا، الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، أكثر من لاعب في الفريق بالجلوس على دكة البدلاء، وعدم المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب ماحدث بينهم خلال ركلة الجزاء في مباراة ديكاداها الصومالي أمس.

وأكد ميتشو للاعبين، وفق مصدر لـ"الوطن سبورت"، في جلسته معهم، أنه لن يقبل بالتهاون في المباريات المقبلة، وعليهم ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني فيما يخص تسديد ركلات الجزاء، كما طالب اللاعبين بالاحترام المتبادل بينهم، مؤكدا أن أي لاعب سيخالف التعليمات سيكون خارج الحسابات.

2a6378a202.jpg

مطالب في الزمالك بتعيين مديرًا للكرة بالفريق

وتعالت الأصوات داخل نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، تطالب رئيس القلعة البيضاء بتعيين مديرًا للكرة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر، أن يجتمع رئيس الزمالك ونجله "أمير"، المشرف العام على فريق الكرة مع الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق، لحسم هذا الأمر ومعرفة قرار "ميتشو".

ويذكر أن رئيس الزمالك انتقد اللاعبين بسبب ما حدث في مباراة ديكاداها الصومالي بالأمس في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وخلافهم على تسديد ركلة الجزاء، وبجانب استهتار البعض منهم على حد قوله.