محمد صلاح يوجه إنذارًا لمنافسي ليفربول في افتتاح البريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يوجه إنذارًا لمنافسي ليفربول في افتتاح البريميرليج, اليوم الأحد 11 أغسطس 2019 10:49 مساءً

وجه العملاق الإنجليزى ليفربول إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه فى افتتاح الدورى الإنجليزى الممتاز بعدما حقق فوزًا كبيرا على نورويتش سيتى 4-1 أمس الأول على ملعب أنفيلد، وظهر ليفربول بأداء هجومى ممتع أجبر الضيوف على الاستسلام من الشوط الأول أمام الرباعية الحمراء، وحافظ ليفربول على سجله الخالى من الهزائم على ملعبه فى البريميرليج على مدار 41 مباراة، حيث أنهى الموسم الماضى، وقبل الماضى بلا أى هزيمة على ملعبه، بالإضافة لآخر مباراتين فى موسم «2016-2017».

لقاء ليفربول الافتتاحى شهد ظهور محمد صلاح بمستوى لافت بعدما سجل وصنع فوز الريدز العريض، وجاء الهدف الذى سجله صلاح فى الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة من فيرمينو داخل منطقة الجزاء، ليضعها صلاح بيسراه على يمين كرول حارس نورويتش سيتى.

وكان «صلاح» قد افتتح أهداف ليفربول العام الماضى 2018/2019 فى البريميرليج أيضا، عندما سجل فى شباك وست هام، ويعتبر هذا الموسم هو الثالث على التوالى الذى يسجل فيه صلاح خلال المباراة الافتتاحية لليفربول بالدورى الإنجليزى الممتاز، حيث سجل فى موسم 2017/2018 هدفًا فى شباك كريستال بالاس.

فى نفس السياق، أبدى الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، رضاه وسعادته، بعد الفوز الذى حققه فريقه فى افتتاح البريميرليج، لكنه قلق من إصابة حارسه الأساسى أليسون بيكر.

وقال «كلوب» فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سي» عقب المباراة: «إصابة أليسون ليست جيدة، ومن واقع خبرتى، فإنه لن يلحق بلقاء تشيلسى».

ويلتقى ليفربول نظيره تشيلسى يوم 14 أغسطس الجارى على لقب كأس السوبر الأوروبى، بملعب فودافون آرينا بأسطنبول.

فى نفس السياق، سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على رباعية الريدز وأداء النجم المصرى، حيث قالت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية إن محمد صلاح بدأ العمل مبكرًا مع ليفربول نحو السباق على هداف بريميرليج بعدما سجل وصنع رباعية الريدز.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن صلاح لم يكتف بالتسجيل فقط بل صنع أيضا الهدف الثالث لفريقه لصالح فيرجيل فإن دايك.

وعنونت صحيفة «ميرور»: «ملك مصر يسجل فى رباعية للريدز»، مشيرة إلى أن صلاح بدأ مع فريقه الموسم بطريقة مثالية بتسجيله وصناعته أمام الصاعد حديثًا فريق نوريتش سيتى.

ووصفت الصحيفة «صلاح» بـ«ملك مصر» بعدما عزز النتيجة لفريقه بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 20 وصناعته لهدف فى الدقيقة 28.

وتحت عنوان «صلاح يواصل أهدافه»، قالت صحيفة «ديلى ستار» الإنجليزية أن «صلاح» واصل أهدافه مع ليفربول فى الجولة الأولى من منافسات بريميرليج للموسم الثالث على التوالى.

ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو» تقريراً بعنوان «صلاح يلعب دور سواريز»، موضحة أن الفرعون استطاع أن يلعب دور لويس سواريز مهاجم الفريق السابق ولاعب برشلونة الحالى فى تهديد الخصم فريق نورويتش.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال محمد صلاح يوجه إنذارًا لمنافسي ليفربول في افتتاح البريميرليج الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق