أخبار عاجلة

ضبط المتهمين بالسطو على موظفين في شركة صرافة بسوهاج

ضبط المتهمين بالسطو على موظفين في شركة صرافة بسوهاج
ضبط المتهمين بالسطو على موظفين في شركة صرافة بسوهاج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط المتهمين بالسطو على موظفين في شركة صرافة بسوهاج, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 12:12 صباحاً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت أجهزة الأمن فى سوهاج، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم، فى ضبط المتهمين بسرقة حقيبة أموال، تبين أنها تحوى 840 ألف جنيه من موظفين بشركة صرافة بسوهاج عقب قيامهما بصرف المبلغ.

تلقى قسم شرطة سوهاج بلاغا من موظفين بإحدى شركات الصرافة قالا فيه إنهما عقب تحركهما من البنك وبحوزتهما 840 ألف جنيه، واستقلالهما دراجة نارية، خرج عليهما مجهولان استوليا على الحقيبة وقاما بإطلاق أعيرة نارية تجاههما محدثين إصابة أحدهما، واستوليا على المبلغ وفرا هاربين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومباحث سوهاج، توصل إلى أن وراء الواقعة 4 أشخاص. بتفريغ الكاميرات وسؤال المجنى عليهما أدليا بأوصاف تقريبية عن الجناة وتم التوصل للمتهمين، وتبين أن أحدهم يعمل بنفس شركة الصرافة ويعرف المجنى عليهما جيدا وأن المتهمين جميعهم تابعون لمركز سوهاج.

وبرصد تحركات الجناة، وإعداد الأكمنة، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وكشفت التحقيقات أن المتهم الذى يعمل بالشركة أمدهم بكافة المعلومات عن تحركات المجنى عليهما وموعد صرفهما المبلغ المستولى عليه، تم ضبط 821 ألف جنيه، وبندقية آلية، ودراجة نارية، وتبين من التحقيقات أن المتهمين أنفقوا باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق.

معلومات الكاتب