أخبار عاجلة

الوحدة جاهز للموقعة الآسيوية

الوحدة جاهز للموقعة الآسيوية
الوحدة جاهز للموقعة الآسيوية

حقق الجهاز الفني للوحدة الاستفادة المرجوة من اللقاء الودي المغلق الذي جمعه بنادي الاتحاد السعودي أمس الأول وانتهى بخسارة «العنابي» 1-2، وسجل يحيى الغساني هدف «أصحاب السعادة» الوحيد.

ووقف المدرب الهولندي موريس شتاين على مستوى اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام النصر السعودي الاثنين المقبل ضمن ذهاب دور ال16 من دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الوحدة والاتحاد الودية التي جرت على استاد آل نهيان بأبوظبي، «البروفة» الأخيرة وختام تجارب الوحدة عقب نهاية فترة الإعداد الأولى في المعسكر الصيفي الخارجي بهولندا، والذي تخلله خوض عدد من المباريات الودية.

ومن جانبه، قال راشد علي حارس الوحدة إن مباراة النصر السعودي ستكون قوية وصعبة، مشيراً إلى أن هدف العنابي تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل انطلاقة موفقة في الموسم الجديد.

وأوضح: «الاستعدادات مميزة، والاهتمام الإداري والمتابعة الحثيثة طوال الفترة الماضية، كل تلك العوامل الإيجابية تشجع اللاعبين على تقديم أفضل أداء في الميدان».

وكشف حارس الوحدة أن العنابي قطع شوطاً كبيراً للوصول للجاهزية البدنية والفنية خلال معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، مضيفاً: واجهنا العديد من الفرق الهولندية القوية في المعسكر، ونجحنا في الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد.